additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

QRCS earmarks $200,000 for Sulawesi tsunami victims

«الهلال القطري» يستجيب لكارثة تسونامي «سولاويسي» الإندونيسية

DOHA: Qatar Red Crescent Society (QRCS) has allocated initially $200,000 from Emergency Response Fund to support the victims of the 7.7-magnitude earthquake and subsequent tsunami in Sulawesi island, central Indonesia. Just following the disaster, the Disaster Management Information Center (DMIC) was activated to monitor the repercussions, said a release.

A relief team is set to travel to the earthquake-stricken area to conduct field assessments and distribute relief aid. In cooperation with the Indonesian Red Cross Society (PMI), the services to be offered include assessment and field coordination, water and sanitation, shelter, logistics, relief supplies, and psychological support.

The DMIC is in 24/7 contact with the Movement partners and PMI to gather information, organize relief plans, and identify the basic needs. At the same time, work is in progress on the humanitarian response to the August earthquake in Lombok.

According to initial reports, the casualties exceed 1,200 killed, 7,100 injured, and 90 missing, with more casualties expected in other islands. So far, 48,025 people were evacuated to 103 shelter locations. In two regions, the total affected population is estimated at 1.5 million people, a figure that is likely to increase within days.

بادر الهلال الأحمر القطري إلى الاستجابة للزلزال القوي الذي ضرب جزيرة سولاويسي الإندونيسية قبل يومين بقوة 7.7 درجة على مقياس ريختر، والذي نجمت عنه موجة تسونامي ضخمة سببت خسائر مادية وبشرية كبيرة، حيث تم على الفور تفعيل مركز إدارة المعلومات في حالات الكوارث لمتابعة آخر تطورات الكارثة، بالإضافة إلى تخصيص مبلغ 200 ألف دولار بشكل مبدئي لتقديم المساعدات العاجلة للمتضررين.

كما تم إرسال فريق إغاثي من الهلال الأحمر القطري لدعم عمليات التقييم وتوزيع المساعدات الإغاثية الطارئة بالتعاون مع الجمعية الوطنية الإندونيسية، بحيث يتضمن الاختصاصات التالية: التقييم والتنسيق الميداني، المياه والإصحاح، الإيواء، اللوجستيات والمواد الإغاثية، الدعم النفسي.

ويجري التواصل على مدار الساعة مع الشركاء من الحركة الإنسانية الدولية والجمعية الوطنية الإندونيسية، لجمع المعلومات وتنظيم المساعدات وتحديد الاحتياجات الأساسية، وذلك بالتوازي مع استكمال البرنامج الإغاثي الذي تنفذه كوادر الهلال الأحمر القطري إثر الزلزال السابق الذي ضرب جزيرة لومبوك في شهر أغسطس الماضي.

ووفقاً للمعلومات الأولية من الميدان، فقد تسبب الزلزال وموجات تسونامي التي صاحبته في خسائر كبيرة بجزيرة سولاويسي، حيث لقي أكثر من 1,200 شخص مصرعهم، بالإضافة إلى أكثر من 7,100 جريح و90 مفقوداً، وتشير التقديرات إلى احتمالية وقوع مزيد من الضحايا في الجزر الأخرى، حيث تم إجلاء 48,025 شخصاً إلى 103 مواقع إيواء.

ويقدر عدد المتأثرين بالكارثة بما يزيد عن 1.5 مليون نسمة في منطقتين، وهو رقم مرشح للزيادة خلال الأيام المقبلة.

وتتمثل الاحتياجات الطارئة للمتضررين بناء على ما أوردته فرق التقييم الميدانية في المواد الغذائية، ومياه الشرب، وغذاء الأطفال الصغار، والأغطية البلاستيكية الواقية من المطر، والبطانيات، والخدمات الطبية، والمأوى، وخطوط الاتصالات للتواصل مع الأهل والأقارب.

وكانت الحكومة الإندونيسية قد أعلنت عن طلب مساعدات دولية، نظراً لضخامة حجم الكارثة وفداحة الأضرار التي نجمت عنها.

وعلى الفور، قامت الجمعية الوطنية الإندونيسية بنشر 5 سيارات إسعاف و3 شاحنات للمياه، وتوزيع 500 قطعة من الأغطية البلاستيكية الواقية من المطر و200 بطانية و200 فرشة، و500 وعاء للمياه و200 حصة ملابس نسائية ومولد كهرباء و7 أجهزة اتصالات لاسلكية.

ومن جانبه، يعمل الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على التعبئة الفورية للإمدادات الإغاثية، من أجل تلبية احتياجات 10 آلاف أسرة بشكل مبدئي، مع التركيز على الأصناف ذات الأولوية

وهي البطانيات والفرشات والأغطية البلاستيكية والخيم العائلية ومصابيح الطاقة الشمسية.;

QRCS earmarks 0,000 for Sulawesi tsunami victims

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button