additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Ahli and Al Wakrah advance after thrilling wins in Amir Cup

الأهلي والوكرة يتقدمان بعد انتصارات مثيرة في كأس الأمير

 

Al Ahli overcame the challenge of Qatar SC 2-1 while Al Wakrah edged Al Shahania 10-9 in sudden death to qualify for the quarter-finals of the Amir Cup football tournament.

Yesterday, the match between Al Ahli and Qatar SC at the Grand Hamad Stadium proved to be a thriller with Al Ahli scoring a late goal to register a fighting win over Qatar SC.

Al Ahli opened the scoring in the 34th minute through Mohamed Diame while Qatar SC restored parity in the 64th minute with Sardor Rashidov finding the net.

Al Ahli’s match-winning goal came in the 88th minute with John Beitsoun scoring the all important goal.

Both the teams played an open game and set up a fast pace right from the start and they were able to sustain the pace for sometime.

However, midway through the first half, both teams slowed the pace.

Al Ahli were dominant in the rival penalty area and after sustained attacks they were able to pick up holes in the rival defense.

Al Ahli’s first goal was a combined effort of three individuals. Nabil El Zhar’s cross found Beeitsoun, who essayed a bicycle-kick which Diame headed home catching the rival defense on the wrong foot.

The teams went into the half time break with Al Ahli leading 1-0.

In the second half, Qatar SC came back strongly with renewed ideas and were able to find the equaliser off a dead ball situation.

Rashidov finished off a move started by Abdulaziz Adel Ibrahim by sending his elegant left footed drive past the Al Ahli keeper.

Al Ahli finally struck late in the match to shatter Qatar SC’s aspirations.

Al Ahli striker Beitsoun caught the Qatar SC defense napping with a smart move. As the Corner kick was taken he gave his marker a slip by backing a few steps to position himself at the far post and with no marker to challenge him he coolly headed home past the rival keeper Jassim Adel AlHail much to the delight of the Al Ahli supporters.

In the remaining few minutes of play, Qatar SC threw everything in the attack but the Al Ahli defense stood their ground to repulse the late onslaught.

Earlier yesterday at the Grand Hamad Stadium, the home ground of Al Arabi SC, the match between Al Wakrah and Al Shahania ended in a goalless draw at the end of regulation time.

Both the teams had an equal share of exchanges but could not trouble the scorers through the 90 minutes of regular play.

With the teams locked goalless at the end of regular period and accordingly the tie breaker system was applied to break the deadlock.

The first five penalty kicks of the shoot out could not end the impasse and the sudden death had to be applied to pick the winner.

Finally, Al Wakrah emerged on top thanks to the brilliance of Al Wakrah goalkeeper Saoud Al Khater.

Al Khater thus deservedly got the Man-of-the Match-award for his brilliant show under the bar.

On Wednesday, a brace from Yohan Boli and goals from Khaled Muftah and Rodrigo Tabata helped Al Rayyan coast to an emphatic 4-0 win over second division side Mesaimeer and advance to the quarter-finals.

Also making their way into the last eight stage were Al Sailiya who defeated Umm Salal 2-1.

On Thursday, defending champions Al Duhail and Al Sadd marched into the quarter-finals.

Al Duhail gave new coach Walid Regragui his first victory in Qatar with a 4-0 thumping over second division side Muaither SC, while Al Sadd thrashed Al Kharaitiyat 3-1 to advance to the elite tournament without much resistance.

Armstrong Vas I The Peninsula

الأهلي يعبر قطر ويبلغ ربع نهائي أغلى الكؤوس

حجز الأهلي مقعداً في ربع نهائي كأس الأمير لكرة القدم، وذلك بفوزه المتأخر على نادي قطر بهدفين مقابل هدف مساء أمس على ملعب حمد الكبير، بعد مباراة قوية بين الفريقين، تفوّق فيها الأهلي بهدفي جون بينسون د.34، ومحمد ديامي د.89، بينما سجل لنادي قطر راشيدوف في الدقيقة 64، لينتظر الأهلي قرعة ربع النهائي بعد أيام.

وأنهى الأهلي شوط اللعب الأول متقدماً بهدف في الدقيقة 34 من المباراة التي عرفت تفوقاً أهلاوياً في الجزء الأول من المباراة، نتيجة الفعالية الكبيرة للاعبين: ماجد محمد على اليسار، ونبيل الزهر، وهيرنان بيريز، وتألق لاعب الوسط محمد ديامي في صناعة اللعب، حيث أهدى كرة عرضية على رأس المدافع المتقدم جون بينسون، الذي وضعها في الشباك، معلناً تقدم الأهلي في المباراة.

محاولات قطراوية

كثف قطر محاولاته في البحث عن التعادل، غير أنه لم يجد طريقه للمرمى، نتيجة الصلابة الدفاعية للأهلي بقيادة شاني لوري وجون بينسون، في الوقت الذي لعب فيه نادي قطر معتمداً على حركة راشيدوف في الهجوم على جانب الملعب الأيمن، وقد هيأ اللاعب أكثر من كرة عرضية، لكنها لم تجد المعالجة اللازمة من قبل الخياطي وكايكي.

وتحكم الأهلي في الشوط الأول بتفوق دفاعي وهجومي أمام لاعبي نادي قطر، الذين اختصرت محاولاتهم على لاعب واحد في صناعة اللعب، وهو راشيدوف.

الشوط الثاني

لم تمضِ دقيقة على بداية الشوط حتى كثف القطراوي المحاولات على المرمى، وأهدى راشيدوف تمريرة أمام المرمى، أهدرها عبدالناصر الخياطي أعلى المرمى برعونة، ليهدر فرصة التعادل على قطر.

فرصة أهلاوية

وردّ الأهلي على محاولة قطر بفرصة ضائعة عن طريق هيرنان بيريز، الذي تلقى تمريرة من نبيل الزهر، واجه بها المرمى، لكنه سدد جوار القائم، وكرر نبيل الزهر المحاولة بفاصل مراوغة، وتمريرة لعبدالرحمن محمد، الذي سدد بقوة جوار المرمى.

القطراوي يعود

وفي الدقيقة 64، أطلق راشيدوف تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الأهلي، إثر تمريرة لعبدالناصر الخياطي، أعلنت عن هدف التعادل، وأعادت الفريق للمباراة، لتبدأ المباراة من جديد، وسط حماس كبير من لاعبي قطر، الذين ركزوا على الدفاع من جهة، والارتداد على المرمى من الجهة الأخرى، وبالمقابل، برع الأهلي في السيطرة على الكرة وصناعة اللعب، لكن دفاع الأهلي حال دون استفادته من الاستحواذ، لتمضي المباراة وسط تركيز عالٍ من اللاعبين في الفريقين على الحسم.

الهدف الأهلاوي المهم

وفي الدقيقة 89، قاد الأهلي هجمة استخلصها الدفاع إلى ركنية، نفذها هيرنان بيريز على رأس نجم المباراة الأول محمد ديامي، الذي أحرز هدف الفوز الغالي، برأسية عبرت بالعميد إلى الدور ربع النهائي، وأصابت القطراوية بالحسرة على وداع أغلى البطولات.

نيبوشا: فوزنا مستحق.. وطالبت اللاعبين بالوصول إلى أبعد نقطة في الكأس

قال المونتنيغري نيبوشا مدرب النادي الأهلي إن فريقه استحق التأهل لربع النهائي في كأس الأمير، وأضاف عقب الفوز على قطر أنه سعيد بالتواجد ضمن أفضل ثمانية أندية في الكأس الغالية.

وقال المدرب إن الأهلي غامر في التقدم للهجوم على مرمى قطر وهو أمر عرضه لهجمات مرتدة على نحو ما حدث في اللحظات التي أحرز فيها قطر التعادل، ولكن فريقه نجح في نهاية الأمر في حسم المباراة، وكان يستحق الفوز قياساً على الأداء والفرص التي صنعها في الملعب. وكشف المدرب أن الأهلي لديه القدرة على تقديم الأفضل في المرحلة المقلة من خلال أداء اللاعبين وإيمانهم بحظوظهم، وأنه طالب لاعبيه بضرورة التقدم في البطولة والوصول إلى أبعد نقطة فيها، مشيراً إلى أن فريقه لعب جيداً أمام فريق قطر الذي لم يخسر في أربع أو خمس مباريات ماضية.

وسام رزق: حزين للخسارة في الكأس الغالية

أعرب وسام رزق مدرب نادي قطر عن حسرته على خروج فريقه من كأس الأمير بالخسارة من الأهلي بهدف لهدفين، وقال المدرب في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، إن قطر دفع ثمن الفرص المهدرة في المباراة بعد أن لعب جيداً. وأضاف المدرب أن كرة القدم تعترف بالخسارة والفوز ولا يوجد فريق أفضل من آخر، وأشار المدرب إلى أنه كان يتمنى أن يتقدم لأبعد نقطة في كأس الأمير، مبيّناً أن الأهلي استفاد من هفوة بسيطة وحقق منها الفوز والعبور إلى الدور التالي.

وأكد وسام أنه يتطلع إلى تقديم الأفضل دائماً، والآن سيكون تركيزه على الدوري وسيلعب على إمكانياته في المرحلة المقبلة، متمنياً أن يكون فريقه الحصان الأسود فعلاً في المنافسات، وأبان المدرب أن فريقه يمضي بطريقة جيدة ويحتاج للمعالجات مع اللاعبين، خصوصاً في التفاصيل الصغيرة التي تسبب الإشكالات.

بطاقة المباراة

الزمان: الجمعة 7 فبراير 2020

المكان: ملعب حمد الكبير بالنادي العربي

الفريقان: الأهلي وقطر

المناسبة: الدور ثمن النهائي من كأس الأمير

نتيجة المباراة: فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف

الإنذارات: أحمد معين، وعبدالعزيز عادل، وعيسى أحمد من قطر، وبارو صديقي، ومحسن اليزيدي من الأهلي.

الطرد: لا يوجد

الحكام: عبدالرحمن الجاسم، وسعود أحمد، وماجد الشمري، وحمد السبيعي حكماً رابعاً.

تشكيلة الفريقين

الأهلي

لعب للأهلي كل من أفانديلدو رودريجوس في المرمى، وجون بينسون، وبارو صديقي، ومحمد ديامي، وماجد محمد، ومحسن اليزيدي «ناصر خلفان»، وشاني لوري، وعبدالرحمن محمد «عبدالله الاحرق»، ونبيل الزهر «عبدالرشيد إبراهيم»، ومحمد العباسي، وهيرنان بيريز.

قطر

لعب لنادي قطر كل من جاسم الهيل في المرمى، وأليخاندرو، والمهدي بلرحمة «إبراهيم جمال»، وعبدالعزيز عادل»، وعلي عوض»، وعبدالناصر الخياطي، وبهاء الليثي، وحمد منصور، وعيسى أحمد «يوسف هاني»، وراشيدوف، وكايكي، وأحمد معين.

«الترجيحية» تؤهل النواخذة بعد معركة دراماتيكية

انتزع فريق الوكرة بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي لكأس الأمير لكرة القدم، بتخطيه عقبة الشحانية بركلات الترجيح بنتيجة 10 – 9 في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة باستاد حمد الكبير، وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة المواجهة في شوطيها الأول والثاني، وبقيت الشباك صامتة قبل أن تشهد ركلات الترجيح سباقاً دراماتيكياً بينهما لتحسم بعد تنفيذ 10 ركلات لكل منهما.

حملت الدقيقة الأولى الإنذار الأول من التونسي أحمد العكايشي الذي انفرد بسعود الخاطر حارس مرمى الوكرة، لكنه لعب الكرة بطريقة غريبة بجوار المرمى، ولكن الوكرة عرف كيف يمسك زمام الأمور ويسيطر على الوسط وهدد مرمى الشحانية بكرة قوية أطلقها المغربي إلياس بلحساني من 20 متراً لكن حارس الشحانية إبراهيم داريوش أبعد الخطر إلى ركنية. وعاد بلحساني ليصوب مباشرة عند الدقيقة 17 لكن حارس الشحانية ردها وأبعدها الدفاع إلى ركنية، وواصل الوكرة ضغطه عبر الأطراف والعمق وتمكن بلحساني من أن يهدي بن يطو بينية أنيقة واجه بها الحارس إبراهيم داريوش لكنه لعبها بمحاذاة القائم د: 27.

هدأ بعدها إيقاع اللعب مع أفضلية نسبية للنواخذة من ناحية الاستحواذ، وتمكن من مواصلة الضغط على دفاع الشحانية الذي عرف كيف يحافظ على تماسكه في العمق.

وألغى الحكم سلمان فلاحي الهدف الذي سجله عمر علي لاعب الوكرة بداعي التسلل قبل صافرة النهاية بدقيقة، ليبقى التعادل مسيطراً مع الدخول إلى الاستراحة. في الشوط الثاني كانت الجدية بادية على أداء الشحانية الذي سعى إلى استغلال التراجع الوكراوي إلى الخلف وسنحت للاعبه الدوكالي الصيد فرصة مباغتة سعود الخاطر حارس الوكرة، لكن كرته مرت فوق القائم، بالمقابل كان الوكرة يلجأ إلى التسديد البعيد بعد أن بقي اختراق دفاع الشحانية عصياً عليه، فجرب إلياس بلحساني حظه مجدداً لكن حارس الشحانية داريوش تألق في الذود عن مرماه وأبعد الكرة لركنية، ليرد العكايشي بمحاولة ناجحة داخل الصندوق مطلع الدقيقة 67 حين دخل الجزاء وهرب من الرقابة الدفاعية وصوب، لكن سعود الخاطر ارتمى على كرته.

ودفع الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز بإسماعيل محمود بدلاً من إلياس بلحساني تعزيزاً للكثافة الهجومية في الثلث الأخير قبل ربع ساعة من النهاية وضغط الوكرة لحسم المواجهة فأبعد حارس الشحانية داريوش من جديد رأسية عمر علي ببراعة. ونشط الشحانية في الدقائق الخمس الأخيرة وشكل خطورة كبيرة بمحاولتين للعكايشي وفريدون تألق فيهما سعود الخاطر حارس الوكرة، ليبقى التعادل السلبي مسيطراً مع صافرة النهاية، ليتم اللجوء لركلات الترجيح، التي شهدت سباقاً ماراثونيا قبل أن تحسم بنتيجة 10 – 9، فسجل لوكاس مينديز وأحمد سهيل ومحمد بن يطو وإسماعيل محمود مردللي وعمر علي وعبدالرحمن فخرو وخالد منير وعثمان كوليبالي وسعود الخاطر وعلي مال الله للوكرة، وللشحانية نيجيل دي يونج وصالح اليهري وسعود فرحان ومصطفى جلال وأحمد العكايشي وسعد الصوان وعبدالله اليزيدي ورضا شنبيه وأنس الفاضل وألفارو ميخيا.

مورسيا: النتيجة عادلة

في الوقت الأصلي

اعتبر الإسباني خوسيه مورسيا -مدرب الشحانية- أن فريقه ودّع كأس الأمير برأس مرفوعة، عطفاً على الأداء الذي قدّمه رغم الخسارة، وقال مورسيا: «كانت مباراة جيدة من الفريقين، وطابع لقاءات الكؤوس فرض نفسه على المجريات، وفي النهاية، لم تحسم نتيجتها إلا بركلات الجزاء الترجيحية».

وأضاف مدرب الشحانية: «سنبني على الأداء الذي أظهره الفريق، وفريقنا بإمكانه أن يحقق البقاء في المرحلة المقبلة، خاصة أن الناحية الذهنية كانت إيجابية، وعوضنا الخسارة برباعية أمام الوكرة في الدوري، والنتيجة التي آلت لها المباراة في وقتها الأصلي كانت عادلة للفريقين، وبالمحصلة، أنا راضٍ عن الأداء الذي قدمه الفريق».

بارتولومي: مواجهة مختلفة

قال الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، إنه سعيد بوصول فريقه إلى ربع النهائي، لافتاً إلى أنهم خاضوا مباراة صعبة، وقال ماركيز: المباراة كانت مختلفة عن اللقاء السابق أمامهم في الدوري، ومدربهم تعامل بذكاء مع مجريات المواجهة، التي حفلت بالعديد من الأمور التكتيكية، وكثير من الفرص الضائعة في الشوط الأول، الشحانية اعتمد على الكرات المرتدة، وفي الشوط الثاني غيّرنا من أسلوبنا وعملنا على تكثيف الضغط على المنافس، كما حاولنا استغلال المرتدات، والشحانية صعّب علينا المواجهة، وبالمحصلة أنا سعيد بالأداء والنتيجة.

وتابع ماركيز: كنا الأفضل في الشوط الثاني رغم الفرص القليلة التي سنحت لنا، وخاصة في الجانب الدفاعي والضغط على المنافس في نصف ملعبه، ولكن المشكلة أننا كنا نهاجم ولكن كنا نفقد الكرة بسرعة، وفي ركلات الترجيح نجحنا في الفوز، وقد تدربنا على مدار يومين على تنفيذ الركلات الترجيحية، واخترت الأفضل للتسديد.

وختم مدرب الوكرة: سنواصل العمل بجدية، ونعرف أنها الطريقة الفضلى كي نستغل فترة توقف الدوري الحالية، كما سنخوض بطولة كأس نجوم قطر، ونريد أن نحافظ على العقلية الحالية، لأن كل المباريات المقبلة صعبة، ونريد أن نكون في موقف جيد بنهاية الموسم.

1920 مشجعاً في مباراة

الوكرة والشحانية

شهدت مباراة الوكرة مع الشحانية التي أقيمت أمس حضوراً جماهيرياً جيداً، ساهم في إثارة المباراة وفي خروجها بمستوى جيد وبأداء تنافسي بين الجانبين.

ووصل عدد الحضور الجماهيري للمباراة إلى حوالي 1920 مشجعاً. وانعكس هذا الحضور على المباراة من حيث الإثارة والقوة في الأداء، خاصة وهذه الجماهير تفاعلت بشكل كبير مع مجريات اللعب ومع محاولات كل فريق لتحقيق الفوز، وزادت الإثارة الجماهيرية بوصول اللقاء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

تشكيلة الفريقين

الوكرة

سعود الخاطر، ولوكاس مينديز، وعبد الرحمن فخرو، وإيسايس سانشيز، ومحمد بن يطو، وإلياس بلحساني «إسماعيل محمود مردللي د 77»، وعمر علي، وخالد منير، وعثمان كوليبالي، وعبد الرحمن محمد محمد «أحمد سهيل د45»، عبد الله المفتاح «علي مال الله د 45»

الشحانية

إبراهيم داريوش، ومصطفى جلال، والفارو ميخيا، ونيجيل دي يونج، وعلي فريدون «سعود فرحان د 86»، والدوكالي الصيد «سعد الصوان د67»، وأنس الفاضل، ورضا شنبيه، وأحمد العكايشي، وصالح واليهري، وعبد الله اليزيدي.

بطاقة المباراة

المكان: استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

الزمان: 7 فبراير 2020.

المناسبة: الدور ثمن النهائي لكأس الأمير.

الفريقان: الوكرة – الشحانية.

النتيجة: 0-0 وفاز الوكرة بركلات الترجيح.

الإنذارات: علي مال الله د: 89 «الوكرة».

الحكام: سلمان فلاحي، وطالب سالم المري، وحمد العجي، ومحمد المزيد.

أفضل لاعب: سعود الخاطر حارس مرمى الوكرة.

Al Ahli and Al Wakrah advance after thrilling wins in Amir Cup
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button