additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Awareness events held for Qatargas staff

برنامج توعوي لـ «الشرطة المجتمعية» بمجمع «قطر غاز» في الخور

DOHA: The Awareness and Preventive Program organised by the Community Police Department in cooperation with the Department of Security, Safety and Environment at Qatargas Company concluded on May 7.

The events were organised at the company’s residential complex in Al Khor, which is inhabited by 35 Arab and foreign nationals. The program, which lasted more than a month, included a number of lectures for students, families and security personnel at the compound.

A number of departments of the Ministry of Interior took part in the programs including Traffic Awareness Department, Civil Defense Prevention Department, Northern Security Department, Preventive Security Department, Criminal Evidence and Information Department.

A show to display the skills of the police dogs in detecting criminals, narcotics and explosives was presented at the beginning of the closing ceremony.

Hamad Al Mannai, Head of Safety, Security and environment at Qatargas, thanked the Community Police Department at the Ministry of Interior and other departments, which contributed to the awareness and education activities that benefited the residents of the complex in different categories and ages.

For his part, Col. Sultan Mohammed Al Kaabi, Assistant Director of Community Police Department, said that the Ministry of Interior was keen to reach all segments of the society to provide educational and awareness services in the various fields of security and safety. He added that this program was one of the fruits of the constructive cooperation between the Ministry of the Interior and Qatargas.

The program was planned to benefit students, families and security personnel at the company’s residential complex in Al Khor. At the conclusion of the ceremony, the participant departments and organisers were honored.

اختتمت إدارة الشرطة المجتمعية، بالتعاون مع قسم الأمن والأمان والبيئة بشركة «قطر غاز»، فعاليات البرنامج التوعوي والوقائي الذي نظمته الإدارة بالمجمع السكني التابع للشركة بمنطقة الخور، الذي تسكنه (35) جنسية عربية وأجنبية يبلغ تعدادهم حوالي (15) ألف نسمة.

احتوى البرنامج، الذي استمر لأكثر من شهر، على عدد من المحاضرات التي استهدفت الطلاب والأسر وموظفي الأمن في المجمع، بمشاركة عدد من إدارات وزارة الداخلية، ومنها إدارة التوعية المرورية، وإدارة الوقاية بالدفاع المدني، وإدارة أمن الشمال، وإدارة الأمن الوقائي، وفريق المتفجرات بقوة لخويا، وإدارة الأدلة والمعلومات الجنائية.

وفي الحفل الختامي، ألقى السيد حمد محمد المناعي رئيس قسم الأمن والسلامة والبيئة بقطر غاز، كلمة شكر فيها وزارة الداخلية ممثلة بإدارة الشرطة المجتمعية والإدارات الأخرى التي ساهمت في تقديم المواد التوعوية والتثقيفية التي استفاد منها سكان المجمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم، وقال: لقد جاء تنفيذ هذا البرنامج التوعوي لتدريب وتوعية الطلاب وموظفي الأمن والسكان في مجمع الخور السكني، وذلك في إطار التزام قطر غاز للمساهمة في تنفيذ مشاريع مجتمعية مستدامة في إطار المسؤولية الاجتماعية لخدمة الوطن والمواطن.

من جانبه قال العقيد سلطان محمد الكعبي مساعد مدير إدارة الشرطة المجتمعية، إن وزارة الداخلية تحرص كل الحرص على الوصول إلى مختلف شرائح المجتمع لتقديم خدماتها التثقيفية والتوعوية في مجالات الأمن والسلامة المختلفة، وقال: إن البرنامج التوعوي الذي تم البدء به في الـ (25) من مارس واستمر حتى 7 مايو الحالي، يعد أحد ثمار التعاون البناء بين وزارة الداخلية وشركة قطر غاز، مؤكداً أن البرنامج كان قد صمم ليستفيد منه الطلاب والأسر وموظفو الأمن بالمجمع السكني التابع للشركة بمنطقة الخور.

وأوضح المقدم حمد المهندي رئيس قسم شؤون الشرطة المجتمعية، أن البرنامج التوعوي والوقائي لشركة قطر غاز قد صمم ليستفيد منه سكان مجمع الخور السكني، مشيراً إلى أن المجمع يضم 15 ألف نسمة من (35) جنسية عربية وأجنبية، و(4) مدارس و(5) رياض أطفال، وقال إن إدارة الشرطة المجتمعية ومن خلال تنفيذها هذا البرنامج بالتعاون مع عدد من الإدارات التابعة لوزارة الداخلية تسعى لتعزيز جوانب السلامة وحماية الأرواح والممتلكات لفئات المجتمع المختلفة، وذلك من خلال تطوير مهارات الحس الأمني لدى الجمهور.

وأشار إلى أن البرنامج التوعوي قد شمل سبع محاضرات، ثلاث منها قدمتها إدارة الشرطة المجتمعية، إحداها عامة للسكان وهي عبارة عن تعريف بعمل الشرطة المجتمعية، ومحاضرة ثانية خاصة بالأسر التي تسكن في المجمع وهي حول العادات والتقاليد القطرية، فيما كانت المحاضرة الثالثة عامة للموظفين في المجمع حول الالتزام بالقوانين، وقد نفذت بالتعاون مع إدارة أمن الشمال، كما قدمت الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة المختبر الجنائي وقوة لخويا محاضرات توعوية تخصصية موجهة لجميع الفئات في المجمع السكني.

وفي ختام الحفل جرى تكريم الإدارات المشاركة في تقديم المادة التوعوية في البرنامج، كما جرى تكريم المشاركين في عملية الإعداد والتنفيذ للفعاليات من المحاضرين، وكذا إدارات الوزارة المشاركة في البرنامج.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button