additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Qatar Customs seizes 7kg of drugs at Hamad International Airport

«الجمارك» تحبط تهريب 7 كيلوجرامات من مادة الحشيش

Doha: Customs officers at the Hamad International Airport have foiled an attempt to smuggle large quantity of narcotics into the country.

The officials seized 7kg of hashish from an Asian passenger, who was carrying the drugs stashed inside secret pockets of his bag.

The bag was professionally designed to accommodate the drugs in such a form that they looked like part of the bag design.

تمكن موظفو الجمارك بمطار حمد الدولي من إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الحشيش تزن 7 كيلوجرامات، حاول تهريبها مسافر قادم من دولة آسيوية، على متن أحد خطوط الطيران المباشرة.

وعلى إثر اشتباه موظف الجمارك في المسافر، قام بتحويل الحقيبة المشتبه فيها إلى الفحص، حيث تم اكتشاف جيوب سرية بها، وتجاويف مصممة بشكل احترافي، لاستيعاب شرائح مادة الحشيش المخدرة، بصورة تبدو وكأنها من تصميم الحقيبة.

وأشار السيد عجب منصور القحطاني، مدير إدارة جمارك مطار حمد الدولي، إلى أنه تم عمل محضر ضبط وتسليم المضبوطات إلى الجهات الأمنية لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، موضحاً أن النسبة الكبرى من تهريب المواد المخدرة تتم من خلال المسافرين في مطار حمد الدولي، مقارنة بالمنافذ الأخرى، حيث إن عملية التهريب تكون بشكل شخصي في أغلب الحالات.

وأثنى القحطاني على ما يتمتع به رجال الجمارك من كفاءة وخبرة كانت سبباً في تسهيل مهمة الضبط، حيث قام قسم الأجهزة والسيطرة وفرقة الجوالة الجمركية بمراقبة ومتابعة الحقيبة منذ الاشتباه فيها وحتى وصولها إلى ساحة التفتيش.

وأكد أن على المسافرين عدم اصطحاب حقائب لا تخصهم، والتأكد مما في داخل حقائبهم، لأن كل حقيبة تكون باسم حاملها، ويكون مسؤولاً مسؤولية كاملة عما بداخلها، لافتاً إلى أن هناك العديد من الحالات التي تم ضبطها لمثل هذه الحالات، وتبين احتواؤها على مواد ممنوعة.

الجدير بالذكر أن إدارة جمارك المطار كشفت في الفترة الأخيرة عدداً من محاولات تهريب المواد المخدرة كالحشيش، والأقراص المحظور تداولها، والتي تنوعت في طرق الإخفاء.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button