additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🚘 Cars😎 LifeStyle

Qatar Airways celebrates inaugural E-Prix in Rome

«القطرية» ترعى «فورمولا إي روما» للسيارات الكهربائية

DOHA: After expanding its highly-successful sponsorship of the ABB FIA Formula E Championship earlier this year, Qatar Airways this weekend celebrated its partnership in Rome where the airline was represented as the Official Airline Partner of the 2018 CBMM Niobium Rome E-Prix presented by Mercedes EQ, held on Saturday.

After much anticipation, the CBMM Niobium Rome E-Prix presented by Mercedes EQ arrived on the city’s streets last week with a 1.76 mile track between Cristoforo Colombo and the Palazzo dei Congressi.

As Official Airline Partner, Qatar Airways hosted a lounge inside the Allianz E-Village, where families and sport enthusiasts were able to take part in a variety of activities, including a photo booth with fun pictures to share on their social media channels and other competitions.

Qatar Airways Group Chief Executive, Akbar Al Baker, said: “After an exciting Formula E season last year, Qatar Airways is delighted to have renewed our partnership not only as title sponsors for the E-Prix in Paris and New York, but also as Official Airline Partner to the Rome and Berlin events”.

رعت الخطوط الجوية القطرية سباق فورمولا إي روما للسيارات الكهربائية كشريك الطيران الرسمي يوم السبت 14 أبريل. وكانت «القطرية» قد عززت من اتفاقية الشراكة التي تجمعها مع بطولة فورمولا إي -إحدى البطولات التابعة للاتحاد الدولي للسيارات «فيا»- في مطلع هذا العام لتشمل سباقات جديدة. واستضافت العاصمة الإيطالية روما سباق فورمولا إي للسيارات الكهربائية المقدّم من مرسيدس إي كيو الأسبوع الماضي، حيث تسابقت السيارات على حلبة بطول 1.76 ميل بين كريستوفورو كولومبو وبالازو دي كونغريسي.

ضمن رعايتها للسباق كشريك الطيران الرسمي، استضافت الخطوط الجوية القطرية العائلات ومحبي رياضة السيارات في قاعة خاصة في قرية أليانز الكهربائية، ونظمت مجموعة من الأنشطة المتنوعة للضيوف، بما في ذلك كشك التصوير الذي يمكّن الضيوف من التقاط الصور ومشاركتها على قنوات التواصل الاجتماعي.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «بعد نجاح الموسم الماضي من بطولة فورمولا إي للسيارات الكهربائية الذي كان حافلاً بالإثارة والتشويق، كان من دواعي سرورنا في الخطوط الجوية القطرية تجديد اتفاقية الشراكة مع البطولة هذا العام كراعٍ رئيسي لسباقات باريس ونيويورك، وشريك الطيران الرسمي لسباقات روما وبرلين».

وأضاف سعادة السيد الباكر: «تتوافق رعايتنا لسباقات فورمولا إي مع رؤيتنا وقيمنا التي ترتكز على دعم الرياضات الصديقة للبيئة. وفي النهاية، أود التعبير عن سعادتنا بدعم سباق فورمولا إي روما هذا العام الذي نحتفل فيه بتعزيز العلاقات مع إيطاليا، والاحتفال برحلاتنا إلى كل من روما وميلانو وبيزا والبندقية».

وقال السيد أليخاندرو أغاغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لبطولة فورمولا إي: «تسعدنا رعاية الخطوط الجوية القطرية كشريك الطيران الرسمي لسباق فورمولا إي روما، الذي يقام في العاصمة الإيطالية للمرة الأولى. كما تسعدنا رعاية القطرية لسباق برلين كشريك الطيران الرسمي، وسباقات باريس ونيويورك كراعٍ رئيسي».

وأكدت الخطوط الجوية القطرية دعمها لبطولة فورمولا بتعزيز اتفاقية الشراكة التي تجمعها مع البطولة لثلاثة أعوام مقبلة في شهر يناير الماضي، حيث أصبحت الشريك الرئيسي لسباق الخطوط الجوية القطرية باريس للسيارات الكهربائية، الذي سيقام في 28 أبريل، ولسباق الخطوط الجوية القطرية نيويورك للسيارات الكهربائية الذي سيقام في 14 و15 يوليو. كما أصبحت «القطرية» شريك الطيران الرسمي لسباق روما للسيارات الكهربائية الذي أقيم مؤخراً، ولسباق برلين للسيارات الكهربائية الذي سيقام في 19 مايو.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button