additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Minister of Economy attends Hannover Fair

١٥ جهة وطنية تشارك في «هانوفر الصناعي»

Minister of Economy and Commerce, H E Sheikh Ahmed bin Jassim bin Mohammed Al Thani, yesterday participated in the official opening ceremony of Hannover Messe 2018. On the sidelines, the Minister met with Peter Altmaier, Federal Minister of Germany for Economic Affairs and Energy.

شارك سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة أمس الأحد، في حفل الافتتاح الرسمي لمعرض هانوفر الصناعي الدولي، الذي افتتحته المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وحضر حفل الافتتاح سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني سفير دولة قطر المعتمد لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، وعدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال القطريين المشاركين، إلى جانب العديد من القادة والشخصيات السياسية المرموقة، وأكثر من 100 من الرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات الصناعية الرائدة حول العالم.

تشارك دولة قطر في المعرض كراعٍ رسمي لحفل الافتتاح، وتشارك كذلك بجناح تُنظمه وزارة الاقتصاد والتجارة على مساحة 990 متراً مربعاً، وتشارك فيه 15 جهة من القطاعين الحكومي والخاص.

الوزير الألماني 

وعلى هامش المعرض، التقى سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة، أمس، بسعادة السيد بيتر التماير وزير الاقتصاد والطاقة الألماني.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث أوجه التعاون المشترك، لا سيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وسبل تعزيزها وتطويرها.

تجدر الإشارة إلى أن كلاً من دولة قطر وألمانيا ترتبطان بعلاقات اقتصادية وتجارية وثيقة، انعكست إيجاباً على حجم التبادل التجاري بين البلدين، والذي بلغ في عام 2017 ما يقرب من 8.37 مليار ريال، بما يعادل 2.29 مليار دولار.

تعاون 

كما التقى سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بالدكتور فولكر تراير نائب المدير العام لاتحاد الغرف الألمانية للتجارة والصناعة، والمدير العام لغرف التجارة والصناعة الألمانية في الخارج.

تناول اللقاء مميزات دولة قطر التي تجعلها بيئة جاذبة للاستثمارات الأجنبية، فضلاً عن الحوافز والتشريعات التي أقرّتها الدولة في سبيل دعم القطاع الخاص، والتي من شأنها المساهمة في زيادة تدفّق الاستثمارات الأجنبية المباشرة واستقطاب المزيد من الشركات الألمانية إلى السوق القطري الواعد، وكذلك ما تتمتع به دولة قطر من خدمات لوجستية متميزة، كميناء حمد والمناطق الاقتصادية، والتي من شأنها جذب أي استثمارات أجنبية. وتمّ التطرق إلى عدد الشركات الألمانية الحالي بدولة قطر، والذي لا يعكس طموح البلدين أو متانة العلاقات القطرية – الألمانية وتمييزها.

كما أشار سعادته خلال هذا اللقاء إلى منتدى الأعمال والاستثمار القطري – الألماني، والمقرر عقده بالجمهورية الألمانية ومناقشة موعد انعقاده، وأهمية الخروج بالعديد من الشراكات القطرية الألمانية الفعلية في مختلف المجالات.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button