additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Qatar and Turkey forces hold military exercise

القوات المسلحة تنفذ تمرين عرين الأسد 2018 بمشاركة تركية

Under the patronage of Deputy Prime Minister and Minister of State for Defence Affairs H E Dr Khalid bin Mohamed Al Attiyah and the Chief-of-Staff of the Qatari Armed Forces, H E Major General Ghanem bin Shaheen Al Ghanem, the Qatari Armed Forces concluded the military exercise Areen Al Asad 2018 jointly conducted with Turkish Troops.

اختتمت القوات المسلحة القطرية تمرين “عرين الأسد 2018” الذي أقيم تحت رعاية سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، وسعادة الفريق الركن /طيار/ غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة.

شارك في التمرين جميع قيادات وأسلحة ووحدات القوات المسلحة القطرية، بدعم ومساندة قوات من وزارة الداخلية، وقوة الأمن الداخلي (لخويا)، والحرس الأميري، وجهاز أمن الدولة، بالإضافة لمشاركة قوات من الجمهورية التركية الشقيقة.

وهدف التمرين إلى تفعيل منظومة القيادة والسيطرة وإدارة العمليات وتدريب هيئة الركن على التخطيط وإدارة العمليات المشتركة، وتفعيل منظومة الدفاع الجوي وتعزيز التعاون والتخطيط المشترك مع القوات الشقيقة من جهة والجهات الأمنية ووزارات ومؤسسات وهيئات الدولة من جهة أخرى، بالإضافة إلى تفعيل دور الإعلام ومقاومة الحرب النفسية.

وبهذه المناسبة أكد العميد الركن جاسم أحمد المهندي مدير تمرين “عرين الأسد 2018” أن هذا التمرين هو امتداد للخطة السنوية للتمارين التي تنفذها القوات المسلحة، وقال “يعتبر هذا التمرين من أهم التمارين المقامة، لما له من دور بارز وأثر ملموس في رفع مستوى الكفاءة القتالية لدى كافة القوات المشاركة، وذلك من خلال العمل جنباً إلى جنب في مختلف العمليات التي تخللت التمرين”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button