additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

ISPAT office opens in Doha

وكالة تشجيع الاستثمار التركية تفتتح مكتباً لها في الدوحة

The Ambassador of Turkey to Qatar, Fikret Ozer (third right); Sheikh Mohammed bin Faleh bin Jabor Al Thani (second left), Adra Ermut (fourth left), President of Investment Support and Promotion Agency of Turkey (ISPAT); Ashraf Abu Issa (third left), Chairman and CEO of Abu Issa Holding; Elif Nazir Sukkar (left), Advisor, ISPAT; and other officials after the opening of the ISPAT office in Doha to support and encourage Turkish investment in Qatar.

افتتحت وكالة الدعم وتشجيع الاستثمار التركية اليوم مكتبا لها في الدوحة ، حيث ستقوم الوكالة بتقديم التسهيلات والتوجيهات الصحيحة للمستثمرين القطريين الراغبين في التوجه للاستثمار في تركيا ، اضافة الى توفير الخدمات الاستشارية للمستثمرين من معلومات عامة ومتخصصة حول الأعمال التجارية ، كتوفير تحديثات وتعليمات حول أحدث الأنظمة والقوانين المتعلقة بالاستثمارات الأجنبية المباشرة وكيفية تأسيس الأعمال التجارية في تركيا.

حضر حفل افتتاح المكتب الجديد رئيس الوكالة ارده ارموت وسعادة السفير التركي بالدوحة فكرت اوزر ، وسعادة الشيخ محمد بن فلاح بن جبر آل ثاني وعدد من رجال الأعمال القطريين وممثلي الشركات الاستثمارية والبنوك في الدوحة.

وبهذه المناسبة قال رجل الأعمال سعادة الشيخ محمد بن فلاح بن جبر آل ثاني، إن افتتاح مكتب لوكالة دعم وتشجيع الاستثمار التركية في قطر يهدف إلى تشجيع المستثمرين القطريين للاستثمار في تركيا، مشيراً إلى أن مكتب الوكالة يوفر منصة متكاملة لجميع القطاعات حيث يقدم للمستثمرين جميع التفاصيل المتعلقة بفرص الاستثمار المتاحة، كما يقدم تسهيلات لرجال الأعمال لتأسيس المشاريع في تركيا.

وأضاف سعادته في تصريحات على هامش حفل افتتاح المكتب أن الاستثمارات القطرية في تركيا تشهد نموا كبيرا في قطاعات متنوعة ، مشيراً إلى أن مكتب وكالة دعم وتشجيع الاستثمار التركية يقدم الدعم لجميع الشركات سواء كانت تابعة للقطاع العام أو الخاص.

وأشار سعادته إلى أن الحصار ساهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين قطر وتركيا، كما أثبت قوة ومتانة الاقتصاد القطري وجاذبيته للاستثمارات ، منوها الى ان هناك فرصا استثمارية واعدة في السوق التركي في جميع القطاعات.

من جانبه أكد السيد ارده ارموت رئيس وكالة تشجيع الاستثمار التركية أن حجم الاستثمارات القطرية في تركيا من عام 2002 وحتى الان بلغت حوالي 5 مليارات دولار ، لافتا إلى أن حجم الاستثمار الأجنبي في تركيا من مختلف دول العالم يقدر بنحو 190 مليار دولار بالقطاعات المختلفة.

وأضاف ارموت في تصريحات صحفية أن وكالة تشجيع الاستثمار التركية تهتم بالاستثمارات القطرية وتحاول إعطاء المزايا الاستثمارية للمستثمرين القطريين في مختلف القطاعات ، لافتا إلى أهم القطاعات التي تتركز فيها الاستثمارات القطرية هي الطاقة والاتصالات والعقار والنقل ومن الممكن أن يكون هناك حضور أكبر للاستثمار القطري.

وعبر رئيس الوكالة عن أمله في أن تكون هناك شراكات قطرية تركية في مجال صناعة السيارات والمعدات والصناعات الكبرى ، بالاضافة الى الصناعات الغذائية بما يخدم اقتصاد البلدين.

وبين أن عدد الشركات القطرية العاملة في تركيا تبلغ نحو 131 شركة في القطاعات المختلفة، لافتا ان الهدف من افتتاح مكتب للوكالة في قطر هو زيادة عدد المستثمرين القطريين في تركيا.

وخلال الاحتفال بافتتاح المكتب قدم رئيس وكالة الدعم وتشجيع الاستثمار التركية شهادة شكر بلقب سفير الاستثمار الفخري لدى الوكالة لسعادة الشيخ محمد بن فلاح بن جبر آل ثاني وذلك لدعمه للوكالة وأعمالها في قطر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button