additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Eight countries attend fourth Military Colleges’ Forum

الملتقى الرابع للكليات العسكرية يشهد مشاركة ثماني دول كبرى من مناطق مختلفة حول العالم

DOHA: Ahmed bin Mohammed Military College yesterday held the fourth Military Colleges’ Forum, under the patronage and in the presence of Deputy Prime Minister and Minister of State for Defence Affairs H E Dr Khalid bin Mohamed Al Attiyah.

The two-day event held under the title of academic military education in light of the current challenges.

The forum, which is witnessing the participation of eight major countries from different regions around the world, aims to join efforts and establish important and distinct partnerships as well as strengthen cooperation with the corresponding colleges in the friendly countries with advanced expertise in the field of military academic education, reported QNA.

In his opening speech, Commander of Ahmed bin Mohammed Military College Maj Gen Fahad Mubarak Al Khayareen stressed the keenness of the college to hold this forum on a regular basis because of its great importance in promoting discussion, dialogue and thinking with the corresponding colleges to meet the challenges and propose solutions and proposals on academic military education and draw a picture of its various dimensions by the experts of the military academies advanced in this area.

The forum is attended by eight friendly countries: the United States, the United Kingdom, Poland, Turkey, France, Canada, and Malaysia, to benefit from the experts’ suggestions and experiences, in addition, to make recommendations through their fruitful discussions, he added.

Dean of Academic Affairs at Ahmed bin Mohamed Military College Dr. Khalid bin Nasser Al Khater said ithat the academic and military programmes at the college are at the highest level in the world, noting that this distinction came as a result of the various partnerships with the corresponding military colleges, through which the college succeeded in facing many challenges and putting solutions to the problems encountered.

عقدت كلية أحمد بن محمد العسكرية، اليوم، الملتقى الرابع للكليات العسكرية الأكاديمية، الذي يستمر ليومين، تحت عنوان “التعليم العسكري الأكاديمي في ظل التحديات الراهنة”، تحت رعاية وبحضور سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع.

ويهدف الملتقى، الذي يشهد مشاركة ثماني دول كبرى من مناطق مختلفة حول العالم، إلى تضافر الجهود وإقامة شراكات مهمة ومتميزة وتعزيز التعاون مع الكليات المناظرة في الدول الصديقة ذات الخبرة المتقدمة في مجال التعليم العسكري الأكاديمي.

وفي كلمته الافتتاحية ، أكد سعادة اللواء الركن فهد مبارك الخيارين قائد كلية أحمد بن محمد العسكرية حرص الكلية على عقد هذا الملتقى بصورة دورية لما له من أهمية كبرى في تعزيز النقاش والحوار والتفكير مع الكليات المناظرة لمواجهة التحديات وطرح الحلول والمقترحات بشأن التعليم العسكري الأكاديمي ورسم صورة لأبعاده المختلفة من قبل خبراء المؤسسات العسكرية الأكاديمية المتقدمة في هذا المجال، مبرزا أن الملتقى يمثل حلقة مهمة من حلقات دعم التطوير واستشراف المستقبل في حقل التعليم العسكري الأكاديمي.

وشدد على أن الطالب المرشح هو هدف الكلية ومهمتها الأساسية تطوير أدائه والارتقاء بمستواه عسكريا وأكاديميا ليصبح قائدا مؤهلا ومتخذا للقرار ومزودا بأحدث أساليب التدريب والمعارف والعلوم وقيم الولاء للوطن، مشيرا إلى أن الكلية تهتم وتحرص على كل ما من شأنه الإسهام في إنجاز هذا الهدف وتلك المهمة.

وأضاف سعادة اللواء الركن فهد مبارك الخيارين أنه في هذا الإطار حرصت الكلية على انعقاد هذا الملتقى ودعوة ثماني دول صديقة إليه وهي: الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وبولندا وتركيا وفرنسا وكندا وماليزيا، للاستفادة من اقتراحات المتخصصين فيها وتجاربهم والخروج بتوصيات من خلال حواراتهم ومناقشاتهم المثمرة.

وأوضح أن الكلية استفادت كثيرا من مخرجات الدورات السابقة لهذا الملتقى في جوانب مختلفة يأتي في مقدمتها الأخذ بعين الاعتبار الكثير من التوصيات في التطوير المستمر لبرامجها العسكرية والأكاديمية لتواكب المعايير المتعارف عليها في المجال العسكري الأكاديمي.

وتطلع قائد كلية أحمد بن محمد العسكرية إلى خروج هذا الملتقى من خلال النقاشات والمداخلات التي يشارك فيها متخصصون عسكريون من خلفيات مختلفة، بحلول ومقترحات وتوصيات للتحديات والمشكلات التي تواجه الكليات في التعليم العسكري الأكاديمي في الوقت الراهن وسبل التغلب عليها، مؤكدا حرصه والتزامه بمواصلة عمليات التحديث والتطوير لبرامج الكلية وأنشطتها المختلفة.

من جانبه، أوضح الدكتور خالد بن ناصر الخاطر عميد الشؤون الأكاديمية بكلية أحمد بن محمد العسكرية في تصريحات صحفية أن برامج الكلية الأكاديمية والعسكرية على أعلى مستوى في العالم، وأن هذا التميز جاء نتيجة الشراكات المتنوعة مع الكليات العسكرية المناظرة والتي نجحت الكلية من خلالها في مواجهة العديد من التحديات ووضع الحلول للمشاكل التي صادفتها.

ولفت إلى أن الكليات العسكرية الأكاديمية في مختلف دول العالم ومنها دولة قطر تهدف إلى تخريج ضابط ملتزم ومؤهل وقادر على اتخاذ القرار ولديه العديد من المهارات العلمية والثقافية وهذا ما تقوم به القوات المسلحة القطرية بعد أن اختلفت النظرة التقليدية للرجل العسكري.

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button