Lekhwiya SC Score Easy Victory

Qatar Stars League: Lekhwiya SC Score Easy Victory over Muaither SC

05 Jan 2017 0 comment
Lekhwiya SC Score Easy Victory

Doha, January 04 (QNA) - Lekhwiya SC strengthened their grip today on the league with a 3-1 win against Muaither, in the 14th round of Qatar Stars League.

Nam Tae Hee opened the scoring for Lekhwiya after 29 minutes. Al Moez Ali and Ismael Mohammed added the two other goals in the 44th and 58th minute. Alan Dioko scored Muaither's consolation in the 88th minute.

The match was unsurprisingly a one-sided affair given it was a top Vs. bottom clash. The win keeps Lekhwiya top of the table with 36 points. Muaither on the other hand suffered their 11th loss of the season and remains bottom of the table with nine points. (QNA)

دوري نجوم قطر: لخويا يعزز موقعه في الصدارة بثلاثية في شباك معيذر

الدوحة في 04 يناير /قنا/ أحكم لخويا قبضته على الصدارة بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام معيذر في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر لمباريات القسم الثاني من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وأحرز أهداف المباراة نام تاي هي في الدقيقة 29 والمعز علي في الدقيقة 44 واسماعيل محمد في الدقيقة 58 لفريق لخويا، والان ديوكو في الدقيقة 88 لفريق معيذر، وجاءت المباراة من جانب واحد في معظم فتراتها وكانت لصالح فريق لخويا متصدر الدوري، وهذا أمر طبيعي عندما تغيب المفاجأة في مواجهة تجمع بين اول الترتيب وآخره.

وبهذه النتيجة عزز لخويا صدارته للبطولة بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، فيما تجمد رصيد معيذر، الذي تكبد خسارته الحادية عشرة هذا الموسم في المسابقة والسابعة على التوالي، عند تسع نقاط ، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

انهى فريق لخويا الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد أحرزهما نام تاي هي في الدقيقة 29 من ضربة جزاء والمعز علي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من تسديدة رفع بها النتيجة الى 2-0 في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم منطقي للفريق الأفضل من حيث الاستحواذ على الكرة والأفضل هجوميا من حيث عدد المحاولات الهجومية.

وكان لخويا قد تقدم للهجوم منذ الدقيقة الأولى على أمل تكرار سيناريو مباراة الشيحانية التي فاز فيها بعشرة أهداف دون رد ، الا انه اضطر لانتظار نصف ساعة كاملة قبل ان يجد الطريق المؤدية لمرمى باسل زيدان الذي كان أمامه فريق منظم دفاعيا قبل ان ينهار خط الدفاع في بداية ربع الساعة الأخير من زمن الشوط امام لاعبي فريق لخويا الذين يتمتعون بدرجة عالية من الخبرة المحلية والآسيوية مكنتهم من حسم النتيجة في النصف الأول من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني أضاف لخويا هدفا ثالثا في الدقيقة 58 عن طريق اسماعيل علي من هجمة جماعية توجها بتسديدة ارضية من مسافة قريبة، وبذلك حسمت نتيجة المباراة نهائيا تقريبا بعد ساعة من اللعب، الا ان ذلك لم يدفع بفريق معيذر للاستسلام بل واصل التعامل مع النزعة الهجومية لفريق لخويا في الدقائق التي تلقى فيها الهدف الثالث، قبل أن يتقدم للهجوم مع بداية ربع الساعة الأخير ويقود بعض المحاولات الهجومية التي لم تكن على درجة تذكر من الخطورة.

تقدم فريق معيذر للهجوم وبالتالي خروجه من منتصف ملعبه وتحديدا من مناطقه كان سلاحا ذا حدين باعتبار ان تقدم لاعبيه الى منتصف ملعب لخويا يعتبر مجازفة كبيرة بترك مساحات كبيرة خالية للاعبي فريق لخويا الذين لم يكتفوا بالثلاثية بل ظلوا يبحثون عن مزيد من الأهداف، خاصة بعد أن انضم محمد مونتاري وعبدالرحمن محمد مصطفى لخط الهجوم، وهذا يعكس مدى تعطش الفريق للعب الهجومي وإحراز الأهداف من جهة، وفي الوقت نفسه يكشف الى أي درجة يتمتع الفريق بقاعدة لاعبين متميزين.

ومع اقتراب نهاية زمن اللقاء، كثف معيذر محاولاته الهجومية في ربع الساعة الأخير ولاحت له بعض الفرص الثمينة، وتمكن من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 88 عندما توج مهاجمه ديوكو احدى الهجمات الجادة بهدف من تسديدة من مسافة قريبة لم يكن كافيا لعودة الفريق؛ ليطلق الحكم صافرته معلنا مواصلة لخويا الصدارة.

Leave your comments

Post comment as a guest

0 / 300 Character restriction
Your text should be less than 300 characters
terms and condition.
Comments | Add yours
  • No comments found

QUALITY MATTERS



Connect with WGOQ

Get Free News Letters!

  • Breaking News Alerts
  • Business News Alerts
  • Events Alerts
  • Advertising Offers Alerts

Contact us

Website security, detecting malwares on the website and removal services, website backup services, daily website file scanning and file changes monitoring

CONTACT ME!

 What's Goin On Qatar

  This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  www.wgoqatar.com 
  West-bay Palm tower B 1905
         

Place your AD here!

Contact us for special offers and advertising packages!