Special NSD promotion 0 700

Qatar Airways launches special NSD promotion

DOHA: Qatar Airways announced that passengers can now receive up to 40 percent discount on all-inclusive return fares, ahead of National Sport Day (NSD) celebrations. Valid from February 11-15, the Qatar National Sport Day campaign offers Privilege Club members double Qmiles upon booking their flights during this five-day promotion.

Qatar Airways Chief Commercial Officer, Ehab Amin, said: “With Qatar National Sport Day just around the corner, we are pleased to offer all our loyal passengers irresistible offers of up to 40 per cent off on all-inclusive return fares to their favourite destinations. Having already added several new destinations to our global network in 2018, we are sure travellers will have an abundance of choice when choosing the location of their next trip.” This exclusive offer is valid for travel between February 11 and September 15, 2018.

Qatar Airways believes in the power of sport to bring people together, and sponsors many top-level sporting event around the world. Qatar Airways is also the Official Airline Partner of FIFA, which includes 2018 FIFA World Cup Russia, the FIFA Club World Cup, the FIFA Women’s World Cup and the 2022 FIFA World Cup Qatar.

One of the world’s fastest-growing airlines, Qatar Airways has recently added an array of new destinations to its extensive global route network, including Penang, Malaysia; Pattaya, Thailand and Saint Petersburg, Russia, to name just a few. The airline will launch service to Cardiff, United Kingdom and Thessaloniki, Greece in coming months.

القطرية : 40% تخفيضاً في أسعار تذاكر السفر

يسرّ الخطوط الجوية القطرية إطلاق أول عروضها في عام 2018 تحت مسمى “باقات السفر حول العالم”، لتمنح المسافرين خصومات رائعة على مختلف درجات السفر.. ويعود عرض باقات السفر حول العالم في العام الجديد ليتيح مجموعة من الخصومات التي يمكن للمسافرين الاستفادة منها لدى حجزهم تذاكر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى إلى وجهات مميزة حول العالم. ويقدّم العرض أيضاً جوائز قيّمة، بما في ذلك فرصة الفوز بما يصل إلى مليون كيومايلز مقدمة من نادي الإمتياز التابع للقطرية، والعديد من الخصومات في السوق الحرة القطرية، والجوائز القيّمة من القطرية للعطلات.

وتدعو الخطوط الجوية القطرية جميع الركاب إلى التخطيط لرحلتهم القادمة مع القطرية والاستفادة من خصم يصل إلى 40% بالمائة على أسعار الرحلات على الدرجة السياحية والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وعرض المرافق للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وخصومات خاصة للعائلات ضمن العرض الخاص بالأطفال.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يسرّنا افتتاح عام 2018 بتقديم مجموعة من العروض الحصرية والجوائز المميزة للمسافرين ضمن باقات السفر حول العالم. ويأتي إطلاق هذا العرض مرة أخرى بعد نجاحه في العام الماضي، حيث يوفّر للمسافرين على جميع درجات السفر خصومات هائلة. ويتزامن إطلاق هذا العرض مع بدء العام الجديد لنمنح المسافرين الفرصة للإستفاده من الخصومات والجوائز المتاحة والتخطيط مسبقاً لرحلاتهم خلال العام”.

وسوف يحظى المسافرون أيضاً بفرصة الحصول على ضعف الكيومايلز عن جميع الحجوزات التي تتم خلال الفترة 9-16 يناير لعام 2018 مع صلاحية سفر من 9 يناير حتى 10 ديسمبر 2018. وسوف يتأهل جميع المسافرين الذين يقومون بحجز تذاكرهم خلال هذه الفترة للدخول إلى سحب خاص حيث سيحصل عشرة فائزين محظوظين على 100 ألف كيومايلز لكل واحد مقدمة من نادي الإمتياز، بالإضافة إلى التأهل للفوز بجوائز أخرى، بما في ذلك عشر قسائم لإقامات فندقية (إقامة لشخصين لمدة ثلاث ليال) مقدمة من القطرية للعطلات.

ويتيح العرض أيضاً للمسافرين مع الخطوط الجوية القطرية خصم يصل إلى 15% على خدمات المها ودخول صالات المطار، وخصم حتى 10% على خدمة استئجار السيارات من شركة RCC لتأجير السيارات”.

Previous ArticleNext Article

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *