Gulf Cup will kick-off on December 22 in Qatar. 0 157

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين ستقام في موعدها المحدد خلال الفترة من 22 كانون الأول/ديسمبر الحالي إلى 5 كانون الثاني

وأكد الاتحاد العماني انسحاب المنتخب السعودي والإماراتي والبحريني من البطولة، وقال خلال بيانه اليوم “ستقام البطولة بنظام الدور الواحد وبمشاركة خمسة منتخبات فقط وهي : عُمان واليمن والكويت والعراق وقطر.
وسيتم إجراء قرعة البطولة، يوم الاثنين القادم، على هامش اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج لكرة القدم.
إلى ذلك، أعلن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم أنه لا يوجد أي مانع في نقل خليجي 23 المقررة خلال الشهر الحالي من الدوحة إلى الكويت.
وقال في تصريحات صحفية: “اليوم أقول إنه لا مانع في أن يقام الحدث الخليجي في دولة الكويت” موضحا أن “خليجي 23 سيقام في موعده”.
وأشار الشيخ حمد إلى أنه صرح من قبل أنه لا بطولة خليجية دون الكويت، مضيفا أنه التزم بهذا الشيء وأنه كان يدرك المراد من هذا التصريح.
وأعلن أن الاتحاد الخليجي سيعقد اجتماعا الأسبوع المقبل لتأكيد الإجراءات اللازمة لإقامة هذا الحدث.

Saudi, UAE and Bahrain withdraw from ‘Khaleeji 2017’

The Kingdom of Saudi Arabia, the United Arab Emirates and the Kingdom of Bahrain have officially withdrawn from the Gulf Cup of Nations, which will be held in Qatar.
The Oman Football Association (OFA) confirmed the decision of the three countries to boycott the 23rd edition of the biennial football tournament.
It also announced that the championship will kick-off as planned on December 22 in Qatar.
Five national football teams will be in the fray – host country Qatar, Oman, Yemen, Kuwait and Iraq. The draw will be held on Monday, December 11.

Previous ArticleNext Article

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *