additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Lusail University Announces Master of Arts in International Affairs, Public Policy

جامعة لوسيل تطلق برنامجي ماجستير في العدالة الجنائية الدولية والشؤون الدولية والسياسات العامة

QNA

Doha: Lusail University on Sunday announced the launch of two master’s programs in international criminal justice, in partnership with the United Nations Office on Drugs and Crime (UNODC), and a master’s program in international affairs and public policy in cooperation with the United Nations Institute for Training and Research (UNITAR), as part of the university’s expansion of academic programs offered at the Master’s degree level.

During a press conference held to announce the launch of the two programs, the university stated that the international criminal justice program is the culmination of the strategic partnership with the UNODC, with the aim of promoting crime prevention through education to lead to peaceful and sustainable societies. The Master of Arts in International Affairs and Public Policy program comes in response to the great demand in the State of Qatar and the region to study this major, in addition to its importance in meeting the needs of the workforce in the local, regional and international labor market, especially in light of the increasing interest in the fields of international affairs and public policies and their connection with the growth of the world.

President of Lusail University Prof Nitham Hindi said that the educational objectives of the Master’s Program in International Criminal Justice are developing skills in drafting laws, designing action plans, identifying best practices and writing reports and other projects, as well as preparing students to develop their legal competence in a changing world within the framework of criminal justice, transnational crimes and combating terrorism, encouraging analytical and critical thinking and creativity,
providing students with extensive knowledge of the principles of criminal justice and human rights, in addition to promoting social cohesion, respect for professional ethics and social values, and constructive interaction with other countries.

He added that the Master’s Program in International Criminal Justice is a development of programs based on enhancing societal awareness of new crimes as one of the goals of sustainable development that the State of Qatar seeks to achieve, indicating that the program, which will be delivered in both Arabic and English, is in line with international standards in force in this field and also conforms to the international standards applied in university education for the master’s degree.

For his part, Dean of the College of Education and Arts at Lusail University Dr. Ramzi Nasser, highlighted during the press conference, the importance of the Master of Arts in International Affairs and Public Policy program as it focuses on studying the impact of economics, culture, education and political science on society. He pointed out that that the programme, which will be delivered in both Arabic and English, aims to provide students with theories, philosophies and concepts in international affairs and relations, as well as improving their technical, analytical and research skills by honing their skills in this field, through work and training with a group of international experts.

قنا

الدوحة: أعلنت جامعة لوسيل عن إطلاق برنامجي ماجستير في العدالة الجنائية الدولية، بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة UNODC، وبرنامج ماجستير الآداب في الشؤون الدولية والسياسات العامة بالتعاون مع معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث UNITAR، في إطار توسع الجامعة بالبرامج الأكاديمية المطروحة على مستوى درجة الماجستير.

وأوضحت الجامعة، خلال مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة، أن برنامج العدالة الجنائية الدولية يأتي تتويجا للشراكة الاستراتيجية مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة؛ بهدف تعزيز منع الجريمة من خلال التعليم وصولا لمجتمعات سلمية ومستدامة، فيما يأتي برنامج ماجستير الآداب في الشؤون الدولية والسياسات العامة استجابة للإقبال الكبير في دولة قطر والمنطقة على دراسة هذا التخصص، فضلا عن أهميته في تلبية احتياجات القوى العاملة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، خاصة في ظل تزايد الاهتمام بمجالات الشؤون الدولية والسياسات العامة وارتباطها مع نمو العالم، خاصة في أعمال التجارة والأعمال.

وفي هذا الإطار، قال الدكتور نظام هندي رئيس جامعة لوسيل: “إن الأهداف التعليمية لبرنامج الماجستير في العدالة الجنائية الدولية تتمثل في: تطوير المهارات في صياغة القوانين، وتصميم خطط العمل، وتحديد أفضل الممارسات، وكتابة التقارير وغيرها من المشاريع، فضلا عن إعداد الطلبة لتطوير ملكتهم القانونية في عالم متغير بإطار العدالة الجنائية والجرائم العابرة للحدود ومكافحة الإرهاب، والتشجيع على التفكير التحليلي والنقدي والإبداع، وتزويد الطلبة بمعرفة واسعة عن مبادئ العدالة الجنائية وحقوق الإنسان، إلى جانب تعزيز التماسك الاجتماعي، واحترام أخلاقيات المهنة والقيم الاجتماعية، والتفاعل البناء مع الدول الأخرى”.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي، أن برنامج الماجستير في العدالة الجنائية الدولي يعد تطويرا لبرامج ترتكز على تعزيز الوعي المجتمعي بالجرائم المستحدثة كأحد أهداف التنمية المستدامة التي تسعى دولة قطر لتحقيقها، مشيرا إلى أن البرنامج، الذي سيدرس باللغتين العربية والإنجليزية، يتماشى مع المعايير الدولية المعمول بها في هذا المجال، كما يتطابق مع المعايير العالمية المعمول بها في التعليم الجامعي بالنسبة لدرجة الماجستير.

ولفت رئيس جامعة لوسيل إلى أن برنامج الماجستير في العدالة الجنائية يتألف من 36 ساعة معتمدة موزعة على أربعة فصول دراسية، تبدأ بمقررات المبادئ الأساسية، ثم تركز على التخصصات الأربعة التي يطرحها البرنامج، وتشمل: مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، ومكافحة الفساد، والاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين، والجريمة الإلكترونية.

وتابع الدكتور نظام هندي قائلا: “إن برنامج ماجستير الآداب في الشؤون الدولية والسياسات العامة، الذي سيطرح في مسارين باللغة العربية واللغة الإنجليزية، يعد البرنامج الأول والوحيد في منطقة الشرق الأوسط”، معربا عن سعادته بالتعاون مع معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث UNITAR، لافتا إلى أن هذا البرنامج يتميز بكونه يدعم رؤية قطر 2030، التي تؤكد على ضرورة وجود “نظام تعليمي يرقى إلى مستوى الأنظمة التعليمية العالمية المتميزة، ويزود المواطنين بما يفي بحاجاتهم وحاجات المجتمع القطري، ويتضمن مناهج تعليم وبرامج تدريب تستجيب لحاجات سوق العمل الحالية والمستقبلية”، فضلا عن استناد البرنامج إلى تحليل لحاجة سوق العمل المحلي.

بدورها، قالت السيدة فاطمة المصلح نائب رئيس جامعة لوسيل لشؤون الطلاب: “إن شروط القبول في برامج الماجستير بجامعة لوسيل تتمثل في أن يكون المرشح حاصلا على شهادة البكالوريوس من جامعة معتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بدولة قطر، وأن يكون معدله التراكمي للتخرج لا يقل عن 2.0/4.0 (التقدير C)، أو ما يعادله في حالة وجود خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات بعد التخرج من برنامج البكالوريوس، بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية مع لجنة القبول”.

وأضافت أنه يمكن التحويل لبرامج الماجستير التي تطرحها جامعة لوسيل، إذا كان المرشح مقيدا في برنامج ماجستير آخر من جامعة تعترف بها وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية، شريطة الحصول على معدل تراكمي 2.0، لافتة إلى أن آلية التسجيل لبرنامجي الماجستير تتم من خلال التقدم بطلب إلكتروني على الموقع الإلكتروني للجامعة، وإدراج جميع بياناته الشخصية والأكاديمية، وكشف الدرجات وشهادات الخبرة والسيرة الذاتية.

وبينت نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أنه بعد تقديم الطلبات يتم تحويلها إلى لجنة المقابلات، مشيرة إلى أن التقديم مفتوح حتى 27 أبريل المقبل، وسيتم عقد المقابلات الشخصية من 30 أبريل حتى 30 مايو المقبل، فيما سيتم الإعلان عن قرارات القبول في 7 يونيو، وستبدأ الدراسة في 20 أغسطس من العام الجاري.

ومن جهته، قال الدكتور مولاي هشام إدريسي عميد كلية القانون في جامعة لوسيل: إن برنامج الماجستير في العدالة الجنائية، الذي يعد الأول في المنطقة، يهدف إلى تلبية حاجة دولة قطر في تعزيز مبادئ العدالة الجنائية الدولية، وسيادة القانون على المستوى التعليمي؛ إذ يعتبر البرنامج استجابة فعلية لمضامين إعلان الدوحة 2015، الذي أكد على أهمية التعليم كأداة لمنع الجريمة ودعم سيادة القانون، مبينا أن هذا البرنامج يجسد أهداف مبادرة “التعليم من أجل العدالة”، التي تدعمها دولة قطر؛ سعيا لنقل المعارف وتحقيق فهم أعمق للمسائل المتصلة بسيادة القانون.

ومن جانبه، استعرض الدكتور رمزي ناصر عميد كلية التربية والآداب في جامعة لوسيل، خلال المؤتمر الصحفي، أهمية برنامج ماجستير الآداب في الشؤون الدولية والسياسات العامة؛ لكونه يركز على دراسة تأثير الاقتصاد والثقافة والتعليم والعلوم السياسية على المجتمع، مبينا أن البرنامج، الذي سيدرس باللغتين العربية والإنجليزية، يهدف إلى تزويد الطلبة بالنظريات والفلسفات والمفاهيم في الشؤون والعلاقات الدولية، إلى جانب تحسين مهاراتهم التقنية والتحليلية والبحثية عبر صقل مهاراتهم بهذا المجال، من خلال العمل والتدريب مع مجموعة من الخبراء الدوليين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button